الأربعاء , 23 مايو 2018 - 4:57 صباحًا

رئيس مجلس الإدارة
محمود عبدالمقصود

الاتحاد السكندرى يكشف كواليس رحلة السعودية للمشاركة فى البطولة العربية

أكد محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، أن طموح مجلس الإدارة والجهاز الفنى فى الموسم المقبل الحصول على مركز متقدم بجدول الدورى مؤهل لإحدى البطولات الأفريقية والحصول على بطولة.

وأضاف مصيلحى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، “مجلس الإدارة يبرم صفقات قوية فى الفترة الحالية، نجحنا فى التعاقد مع ديدية كورية، لاعب المقاولون وأحمد مجدى، لاعب بتروجت والغرباوى حارس مرمى، وظهير أيمن الألمونيوم، بالإضافة لبكار مهاجم صغير السن ومدافع فريق الرجاء“.

وتابع رئيس الاتحاد، “نسعى فى الوقت الحالى لإنهاء صفقة ضم الزنفلى حارس فريق الرجاء، أتفاوض حالياً مع سعد أبو صندوق، رئيس النادى، ومحافظ مطروح“.

وأشار مصيلحى إلى أنه يتفاوض مع مسئولى الأهلى والزمالك فى الوقت الحالى للحصول على بعض لاعبى القطبين، لافتاً إلى أنه حتى الآن لم يضم سيسيه أو كابوريا أو معاذ الحناوى وأحمد رمضان بيكهام من الأهلى والزمالك.

وكشف محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، عن تفاصيل برنامج الفريق خلال رحلته إلى السعودية، لخوض التصفيات المؤهلة للبطولة العربية قائلا،سأتولى رئاسة البعثة ومعى هشام حسن، نائب الرئيس، خصوصا أننى سأجتمع برئيس الاتحاد العربى”.

وأضاف مصيلحى، “البعثة ستسافر فى العاشرة صباح غد، الثلاثاء، من مطار برج على أن تصل فى الواحدة ظهر إلى السعودية، وتتكون البعثة من 35 فرد وستقيم فى مدينة جدة”.

وأضاف “المباراة الأولى ستكون يوم 18 مايو مع الفتح الرباطى المغربى والمباراة الثانية أمام السالمية الكويتى يوم 21 والمباراة الثالثة والأخيرة أمام أحد أندية الصومال يوم 24 على أن تعود البعثة إلى مصر فى اليوم التالى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *