السبت , 20 أكتوبر 2018 - 1:01 مساءً

رئيس مجلس الإدارة
محمود عبدالمقصود

“تنميات” العقارية تعلن إنجاز 90% من مشروعاتها فى دبى بـ7 مليارات درهم

أعلن مجموعة “تنميات” العقارية، انتهاءها من إنجاز 90% من مشروع “الأساطير السكنية”، فى منطقة دبى لاند بإمارة دبى فى دولة الإمارات العربية، بإجمالى 7 مليارات درهم إمارات.

وقالت المجموعة، بحسب ما أوردته وكالات أنباء اليوم الخميٍ، إن المشروع يتكون من 12 برجا سكنيا و500 فيلا وملعب جولف وفندق ومركز تسوق ومدرسة وروضة أطفال، وغيرها من المرافق التى يجرى العمل عليها عقب نجاح المشروع فى تسليم 500 فيلا إضافة إلى برج “هرقل”.

وبحسب البيانات الصادرة عن مجموعة “تنميات”، فإن مشروع “الأساطير السكنية” يتألف من 3000 شقة و500 فيلا تمتد على مساحة 15 مليون قدم مربعة، وتبلغ طاقته الاستيعابية 20 ألف نسمة، إذ يمثل منشأة متكاملة الخدمات تحتوى وحدات سكنية بمساحات واسعة وأسعار معتدلة، وسيضم مدرسة ستفتح أبوابها قريبا تحت إدارة مجموعة أمريكية.

وتبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع 7 مليارات درهم، تم رصد مليارى درهم منها لإنجاز المشروعات المستقبلية، كما تم تخصيص 65% من إجمالى مساحة الأرض لإنشاء ملعب جولف ومساحات مفتوحة ومسطحات خضراء وملعب.

وأكد عبدالعزيز الماجد، المتحدث الرسمى باسم مجلس إدارة مجموعة تنميات (مكتب المملكة العربية السعودية)، استمرار العمل فى تصميم مزيد من المشروعات فى هذه المنطقة، نظرا للإقبال الكبير على العقارات الفاخرة وذات الأسعار المعقولة، فيما سيمثل ملعب “هاردين” للجولف مركز جذب لكل الإنجازات المستقبلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *